منتديات الخضرة
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة 90m4fk7i1
منتديات الخضرة
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة 90m4fk7i1
منتديات الخضرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الخضرة

منتديات الخضرة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
div style="float:top left; position:absolute; overflow:visible; left:0px; top:0px; height:140px; width:129px;"> وصف
وصف
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل لعبة Splinter Cell: Double Agent XBOX360
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالسبت مارس 20, 2010 4:28 pm من طرف matmour

» مارأيكم في منتديات الخضرة للنقاش؟؟؟؟؟؟
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالسبت مارس 20, 2010 3:22 pm من طرف alger

» ما ه الاشراف وكيف تصبح مشرفا
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالخميس مارس 18, 2010 5:20 pm من طرف alger

» لعبة Transformers Revenge Of The Fallen على PSP
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 11:58 pm من طرف ngaous

» القاموس الناطق فرنسي-عربي والعكس+الكراك...
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالأحد مارس 14, 2010 11:11 pm من طرف alger

» موسوعة العاب 2009 كاملة من الالف الى الياء
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالأحد مارس 14, 2010 8:21 pm من طرف alger

» موسوعة العاب 2009 كاملة من الالف الى الياء
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالأحد مارس 14, 2010 8:21 pm من طرف alger

» كيــف نصلى وشرح ((جديد)) ووافى مع الشيخ محمد حسين يعقوب
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالأحد مارس 14, 2010 2:47 pm من طرف alger

» صور الكرة الارضية ليلا
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالأحد مارس 14, 2010 9:25 am من طرف ziani

» Groupe Torino et Groupe Milano E.N 2009
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالأحد مارس 14, 2010 12:39 am من طرف sponge bob

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى
تصويت
مارأيكم في منتديات الخضرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 ممتاز
 جيدجدا
 لابأس به
 سيء
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
alger
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyأنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyأنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Empty 
matmour
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyأنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyأنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Empty 
ngaous
ziani
sponge bob
سحابة الكلمات الدلالية
مكتبة الصور
أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Empty

أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة

كاتب الموضوعرسالة
ziani
عضو جديد
عضو جديد
ziani

تاريخ الميلاد : 18/03/1992

أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Empty
مُساهمةموضوع: أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة   أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة Emptyالجمعة فبراير 05, 2010 11:59 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

ترددتُ كثيرا قبل كتابة هذا الموضوع
هل اكتبه من نوع المجاهرة بالمعصية وقد سترني الله
فانا أقدم لك نصيحة من تجربة مريرة مررتُ بها الفترة الماضية
دعوني اهمس في أذن كل فتاة وهى فتاة الإسلام
إياك يا فتاة الإسلام التحدث مع الشاب حتى وان كان ملتزم
صدقيني يا أختاه لا يوجد ملتزم يتحدث من على الانترنت من باب التناصح في الله والأخوة في الله
فالملتزم حقا وقولا يتجنب التحدث مع أي فتاة وان كان غرض التحدث مثلما يدعى هو الدعوة إلى الله والأخذ لطريق الجنة والإعانة على الطاعة وو.......
أختاه أنا اكتب لك وأنا نادمة اشد الندم على ما ضيعت من أوقات احتسبتها تقرب لله
وأنها كانت في معصية الله
منذ فترة كتبت هنا في المنتدى وأخذت نصيحة الأخوات في حكم التحدث مع الشاب الملتزم على النت بهدف الدعوة وكلهم نصحوني بغلق باب الشبهات وان الدعوة لا تأتِ من طريق تزين الشيطان طريق مليء بالمخاطر والمطبات بين اجتماع فتاة وشاب في محادثة لا يطلع عليها إلا الله سبحانه وتعالى فالشيطان ثالثهما
وبالفعل تُبتُ إلى الله وعاهدت الجميع أن احذف هذا الشاب ولا أتحدث معه مرة أخرى ..
وحذفته فعلا والله شاهد على ذلك ولكن هل يتركنا الشيطان هكذا ...
رجعت للتحدث معه مرة أخرى بهدف إنشاء موقع إسلامي ضخم وانه اختارني أنا وأخته لنكون من المشرفين على ركن الأخوات
أخواتي الحبيبات بدل أن يحدث تبسط شديد في الحوار بدأنا نبعد قليلا قليلاً عن الهدف الدعوى ... الوقت يمر ولم أرى موقع يصمم أو أي شيء من هذا القبيل ..
إلا أنه في يوم أعطاني رابط لمنتدى هو مشترك فيه وللقدر أن سيرفر هذا المنتدى كان واقع ..ولم يفتح بعد ... ومرت الأيام ونحن نتبادل المحادثات مرة نتكلم في الدين ومرة في الدنيا مرة إعانة على الطاعة ومرة بعدا عن طاعة ؟ نعم
أخواتي بدأت آثار المعصية تظهر في حياتي
لم اعد قادرة على حفظ القران حتى مُحفظتي لاحظت ذلك وقالت لي لا يوجد عندك تركيز في الحفظ ... فكرى بدا ينشغل بشيء يبعدني عن الله سبحانه وتعالى .. قلبي لما يعد لله كليا .. وأمي بدأت تلاحظ أنى مقصرة في واجباتي في المنزل .. أبى بدا يظهر غضبة لي ...
أخذت أدعو الله تعالى أن ينجيني مما أنا فيه وان يملئ قلبي بحبة وان يبعد عنى الهوى الحرام وان يثبتني على ديني ... فانا لم أتخيل يوما أن أقع في مخالب ذئب بشرى ويدعو انه ملتزم
أين أنا من التزامي ؟
أين أنا من ديني ؟
أين أنا من دوري للإسلام والمسلمين ؟
أين أنا من زوجي ؟ (نعم زوجي في المستقبل هل أتزوجه وقد عرفت قبله)
وقررت أن ابعد فعلا عن هذا الشاب ولكن تلك المرة بلا عودة
وأنا احمد الله تعالى على ذلك فانا أتذكر الآن من تقرب لله شبرا تقرب الله له ذرعا
نعم أنا تركته لله بسال الله تعالى أن يعوضني خيرا
تذكرت المنتدى الذي أعطاني رابطه من فترة والذي لم يفتح معي وقتها لان السيرفر كان واقع ... فتح المنتدى .. وجدت انه مشرف على هذا المنتدى ... ولكنه ليس مشرفاً على منتدى إسلامي كما عرفته في منتدى آخر
كان مشرفاً عاماً وباللون الأحمر أي لدية كل الصلاحيات
والمنتدى ليس إسلامي عام كان يدعى إنما منتدى ترفيهي شامل مختلط
فيه أنواع من المنتديات تسمى تدلع البنات حرب على البنات شباب عايز يتجوز ضحك ولعب وهزار بالإضافة أن هناك صلاحية بوضع الأغاني ولا حرج في ذلك
صدمتُ... حين تابعت ردوده على المنتدى وجدت معظمها ردود على البنات ومنتهى الهزار ومنتهى الانفتاح والاختلاط ... اقسم بربي حتى الآن لا اصدق انه نفس الشخص الملتزم الذي أتحدث معه
نعم يا أخواتي انه شخص بصورتين على الانترنت
ملتزم مع الملتزمة
ومتفلت مع المتفلتة
نعم فالشاب يستطيع أن يفعل ما يشاء مرة ملتزم ومرة متفلت طالما انه يتحدث مع الجنس الآخر كان يحكى لي دائما عن حفظ القران في سنتين أو اقل وكثيرا ما كنت احضر له دروس صوتية في الشات صوتي يحثنا عن الطاعة والعبادة ودخول الجنة
لا اله إلا الله أخواتي الحبيبات نصيحتي لكم من أختكم المذنبة
لا تتحدثوا مع أي شاب على النت لأي سبب وان كانت الجنة؟!

(فالجنة لا تأت ِ إلا بالطاعة لا بالمعصية)
أخواتي هدف كل شباب على النت هو أن يقع بجميع أنواع الفتيات في مخالبه
فهو على دراية كثيرة باختلاف أنواع البنات من الملتزمة للساقطة
إياك ثم إياك ومشاعرك يا غالية فلا تعطيها إلا زوجك
وإذا كنتِ الآن تتحدثين مع شباب على النت فاذهبي فورا للماسنجر واحذفي كل من تعرفيهم من الماسنجر فورا ابتغاء لوجه الله
وتذكري أن من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منة
أختاه ليس الزوج من يأتِ على طريق النت إنما الزوج من يأتِ إلى باب ليدق العفيفة الطاهرة
أخواتي الحبيبات أنا آسفة على الإطالة ولكن أنا كتبت لكم لعل منكم من تكون مثلى تحدث شاب بغرض الالتزام فلتعتبر منى وتأخذها منى نصيحة من تجربة مؤلمة .
وجزاكم الله خيرا
https://lkhadra.yoo7.com

أنا والملتزم والماسنجر ... قصة وعبرة
صفحة 1 من اصل 1