منتديات الخضرة
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول 90m4fk7i1
منتديات الخضرة
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول 90m4fk7i1
منتديات الخضرة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الخضرة

منتديات الخضرة

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
div style="float:top left; position:absolute; overflow:visible; left:0px; top:0px; height:140px; width:129px;"> وصف
وصف
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تحميل لعبة Splinter Cell: Double Agent XBOX360
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالسبت مارس 20, 2010 4:28 pm من طرف matmour

» مارأيكم في منتديات الخضرة للنقاش؟؟؟؟؟؟
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالسبت مارس 20, 2010 3:22 pm من طرف alger

» ما ه الاشراف وكيف تصبح مشرفا
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالخميس مارس 18, 2010 5:20 pm من طرف alger

» لعبة Transformers Revenge Of The Fallen على PSP
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالثلاثاء مارس 16, 2010 11:58 pm من طرف ngaous

» القاموس الناطق فرنسي-عربي والعكس+الكراك...
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالأحد مارس 14, 2010 11:11 pm من طرف alger

» موسوعة العاب 2009 كاملة من الالف الى الياء
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالأحد مارس 14, 2010 8:21 pm من طرف alger

» موسوعة العاب 2009 كاملة من الالف الى الياء
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالأحد مارس 14, 2010 8:21 pm من طرف alger

» كيــف نصلى وشرح ((جديد)) ووافى مع الشيخ محمد حسين يعقوب
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالأحد مارس 14, 2010 2:47 pm من طرف alger

» صور الكرة الارضية ليلا
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالأحد مارس 14, 2010 9:25 am من طرف ziani

» Groupe Torino et Groupe Milano E.N 2009
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالأحد مارس 14, 2010 12:39 am من طرف sponge bob

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى
تصويت
مارأيكم في منتديات الخضرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 ممتاز
 جيدجدا
 لابأس به
 سيء
استعرض النتائج
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
alger
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyللنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyللنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Empty 
matmour
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyللنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyللنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Empty 
ngaous
ziani
sponge bob
سحابة الكلمات الدلالية
مكتبة الصور
للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Empty

للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول

كاتب الموضوعرسالة
matmour
المراقب العام
المراقب العام
matmour

تاريخ الميلاد : 12/11/1990

للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Empty
مُساهمةموضوع: للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول   للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول Emptyالسبت مارس 13, 2010 3:15 pm

كم ورحمة الله تعالى وبركاته

أعلم أن العديد منكن يبحثن عن الجسم المميز .......ليس بالسمين ولا بالنحيف.......الجسم المتناسق والجميل...وبما أنني منكن ولا زلت أكمل مشواري مع تجربتي الخاصة.....قررت أن أشارككم بهذه التجربة وعلى فكرة هذه الوصفة حصرية ولا توجد بأي منتدى سوى منتدانا الغالي ستار تايمز..........

لنبدأ... بسم الله

لي تقريبا سنة وأنا أبحث عن وصفة لزيادة الوزن ولكن بدون جدوى لم تنفع معي وقررت أن أترك جسمي كما هو.......ولكن بعد فترة التقيت باحدى قريباتي والمفاجأة أنني لم أتعرف علها فقد كانت أسوأ حالا مني كانت نحيفة جدا .......والان أصبحت أنا النحيفة مقارنة معها..........قمت بسؤالها عن الوصفة فأخبرتني أنها قامت بشراء بودرة من تتكون من مسحوق العديد من الأعشاب الطبية منها حبوب الطلع و حب العزيز وكذا الحلبة ...

على شرط أن تتابع الوصفة لمدة شهر لكى يظهر التغيير هي استعملتها شهرين وبدون انقطاع ...تؤخد ملعقة من هذه البودرة وتخلط في كأس حليب بارد وتشرب ساعتين بعد الأكل ثلاث مرات يوميا.........أنا أستخدم الياوورت بدلا من الحليب للتغلب على رائحة الحلبة .........والحمد لله النتائج بدأت تظهر بالتدريج ولي أسبوع فقط.....وهي مفيدة لصفاء الوجه وتبييضه وكذا تصفية الكلى بالاضافة الى التخلص من النحافة وهذا مبتغانا.............لأي استفسار أو سؤال أنا في الخدمة....

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

للنحيفات تجربتي الخاصة والله....تفضلن بالدخول
صفحة 1 من اصل 1